آيت منا يؤكد موافقته على تسريح لاعبين للوداد

آيت منا يؤكد موافقته على تسريح لاعبين للوداد

/ الدوري الإحترافي / الإثنين, 04 يوليوز 2022 13:10

ينتظر أن يضم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبين من فريق شباب المحمدية، خلال فترة انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز صفوفه بداية من الموسم الكروي المقبل .

 

وكشف هشام أيت منا، رئيس الشركة الرياضية لنادي شباب المحمدية، خلال الندوة الصحافية التي عقدها بعد نهاية المواجهة بين  التي جمعت فريقه بضيفه المولودية الوجدية، أنه استقر على تسريح بعض لاعبيه "المميزين" لفريق  الوداد الرياضي.

و حسب ما توصل به موقع Riyadati.ma فإن كلا من همام باعوش،  واسماعيل المترجي، سينضمان لفريق الوداد الرياضي، خلال مرحلة الميركاتو الصيفي المقبل .

 

في السياق ذاته، جدد رئيس الشركة الرياضية لنادي شباب المحمدية موقفه من اللاعبين عبد المنعم بوطويل، ومحمد مورابيط، وأن موقفه ثابت وأن لا مكان لهما بفريق شباب المحمدية بعدما أعلنا العصيان والتمرد  خلال شطر ذهاب الموسم الكروي المنقضي .

 

وتابع أيت منا: "رغم مغادرتي للفريق غير أنه تركت توصية لمن سيخلفني، بأنه لا مكان للاعب بوطويل مع نادينا، لأنه لم يحترم إسم الفريق "

 

وأضاف : "بوطويل لا مكان له بشباب المحمدية، وهو يعي ما الذي فعله، لقد تركنا لينضم لفريق أخر، وقصته معروفة وكيف انتهت بأنه لم يلعب أي مباراة، وأتمنى أن يكون قد عرف قدرنا الحقيقي الآن".

 

وجدد أيت منا ، تشجيعه للوداد الرياضي الذي فاز بلقب الدوري الاحترافي الأسبوع الماضي، إذ  قال: "لم يخب حدسي، حيث أبلغتكم في بداية الموسم أن الوداد هو من سيتوج باللقب، حيث كنت واثقا من هذا".

Please publish modules in offcanvas position.