كأس الكاف : الجيش يجدد فوزه على حساب أشانتي الغيني

كأس الكاف : الجيش يجدد فوزه على حساب أشانتي الغيني

/ كأس الكاف / الجمعة, 14 أكتوبر 2022 21:13

استطاع فريق الجيش الملكي لكرة القدم، التأهل إلى دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق أشانتي غولدن بويز الغيني، وذلك بعدما فاز عليه بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب “الجنرال لانساني كونتي”، لحساب إياب دور الـ32 من المنافسة القارية.

 

وحاول الفريق العسكري استغلال العديد من الفرص التهديفية لتسجيل هدف التقدم، الا أنهم لم يحسنوا التعامل معها خاصة الفرصة التي أتيحت للمهاجم اسماعيل خافي، وظل الفريق الغربي مسيطرا على اللقاء طيلة فترة الشوط الأول، الى حين إعلان الحكم عن نهاية الجولة الأولى.

 

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني دخل الفريقان بحماس وقتالية متبادلة، إذ حاول الفريق الغيني تهديد مرمى لكرد في عدة مناسبات، الا أن الجيش تمكن من قلب الطاولة بعدما تم اشراك كل من محمد الخلوي وابراهيم السبعوني وسليمان بوشكالي وزكرياء فاتي في المباراة.

 

ومع اقتراب نهاية المباراة، استغل بوشكالي، تمريرة ذكية من طرف صانع الألعاب، زكرياء فاتي، ليسجل هدف الانتصار الذي خول لهم التأهل، بعدما سبق أن أحرزوا أربعة أهداف خلال مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، يوم الأحد الماضي.

Please publish modules in offcanvas position.