مكافأة بقيمة 100 مليون من الجامعة للوداد

مكافأة بقيمة 100 مليون من الجامعة للوداد

/ الدوري الإحترافي / الأحد, 13 مارس 2022 11:24

ضمن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، منحة مهمة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد تأهله إلى دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، عقب فوزه على فريق الزمالك المصري، بنتيجة هدف دون مقابل.

 

وسيحصل الفريق الأحمر على منحة تقدر بـ 100 مليون سنتيم، على شكل مكافأة من طرف جامعة الكرة، إذ وضعت الأخيرة سلم المنح المالية لتحفيز الفرق المغربية المشاركة في المنافسات القارية، من أجل تحقيق نتائج جيدة، والمنافسة على الألقاب للرفع من قيمة كرة القدم الوطنية قاريا.

 

وتأهل الوداد الرياضي، بصفة رسمية، إلى دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الزمالك المصري، بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة 11 مارس 2022، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة لعصبة الأبطال الإفريقي.

 

ويتواجد الوداد الرياضي في المركز الثاني، ضمن سلم الترتيب الخاص بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، بما مجموعه 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بيترو أتلتيكو الأنغولي، في المقابل تجمد رصيد الزمالك المصري عند نقطتين، في المركز الثالث، متقدما بنقطة واحدة على ساغرادا اسبيرانسا الأنغولي صاحب المركز الأخير.

 

ويستعد الوداد الرياضي، للسفر من جديد إلى أنغولا في منتصف الأسبوع المقبل، في رحلة خاصة ستنطلق من المطار الدولي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في اتجاه العاصمة الأنغولية لواندا، وذلك استعدادا لمواجهة ساغرادا اسبيرانسا، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لعصبة الأبطال.

Please publish modules in offcanvas position.