الفيفا يحدد موعد سحب قرعة كأس العالم للأندية

الفيفا يحدد موعد سحب قرعة كأس العالم للأندية

/ كأس العالم للأندية / الخميس, 05 يناير 2023 14:33

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، موعد سحب قرعة كأس العالم للأندية، والتي تقام في المغرب خلال الفترة الممتدة بين 1 و11 فبراير المقبل.

 


وأعلن “الفيفا” أن قرعة كأس العالم للأندية ستجرى يوم 13 يناير الجاري، بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم بمدينة ضواحي العاصمة الرباط.

 

وستحدد القرعة أطراف مبارتي الدور الثاني، حيث يلتقى الفائز من مباراة الدور الأول بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي مع الهلال السعودي أو الوداد الرياضي أو سياتل الأمريكي، بينما يتواجه الفريقان المتبقيان في المباراة الأخرى.

 

كما ستحدد القرعة أطراف مبارتي الدور نصف النهائي، حيث سيلتقي الفائزان في الدور الثاني مع فريقي فلامينغو البرازيلي وريال مدريد الإسباني، على أن يتواجه الفائزان في نصف النهائي في المباراة النهائية يوم 11 فبراير.

 


وسيقص الأهلي المصري شريط منافسات الموندياليتو بمواجهة فريق أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير المقبل، في مباراة يحتضنها ملعب طنجة الكبير.

 


جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، يمثل الكرة المغربية في كأس العالم للأندية، بكونه بطلا لدوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية، إلى جانب أندية ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، فلامينغو البرازيلي بطل كأس كوبا ليبرتادوريس، سياتل الأمريكي بطل دوري أبطال كونكاكاف، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، الهلال السعودي ممثل آسيا لعدم انتهاء النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، والأهلي المصري وصيف دوري أبطال أفريقيا.

Please publish modules in offcanvas position.