سفير المغرب بقطر : المغرب ضمن العشرة الأوائل من حيث اقتناء تذاكر المونديال

سفير المغرب بقطر : المغرب ضمن العشرة الأوائل من حيث اقتناء تذاكر المونديال

/ كأس العالم / السبت, 19 نونبر 2022 11:16

أكد محمد ستري، سفير المملكة المغربية بدولة قطر، أن المغرب يتواجد ضمن العشرة دول الأولى على مستوى اقتناء تذاكر مباريات كأس العالم "قطر 2022"، وكذا على مستوى الحجوزات الفندقية.

 

وقال: "حسب آخر المعطيات، المغرب يوجد في قائمة الدول العشر الأوائل من حيث اقتناء التذاكر وحجوزات الفنادق، وهذا يدل على أن الجماهير المغربية ستكون حاضرة وستعطي جمالية بالملاعب إن شاء الله".

 

وأوضح ستري خلال حضوره ضيفا في برنامج على قناة "بي إن سبورتس" القطرية، أن الجماهير المغربية ستسجل حضورا قياسيا في المونديال، سواء القادمين من المملكة أو أفراد الجالية المغربية المقيمة بقطر وكذا من دول الجوار.

 

وستعمل الجماهير المغربية في إطار مبادرة "رابطة المشجعين العرب"، على تشجيع الفرق العربية الأخرى المشاركة في المونديال، وفقا لما جاء على لسان السفير المغربي.

 

وأبرز ستري: "السفارة المغربية قامت منذ عدة أسابيع، بتعبئة كل إمكانياتها لمواكبة الجماهير المغربية التي ستحضر المونديال، لأن الجمهور المغربي شغوف بكرة القدم".

 

ونوه السفير المغربي بمجهودات قطر في استضافة المونديال، بقوله: "نشهد في هذه الأيام عرسا كرويا عالميا، تستضيفه بكل جدارة واستحقاق دولة قطر الشقيقة، التي لم تدخر أي جهد لإنجاح هذه النسخة"، مضيفا أن قطر ستفاجئ الجميع بنتظيمها لكأس العالم وأنها ستكون فريدة من نوعها وناجحة بجميع المقاييس.

 

تجدر الإشارة إلى المنتخب المغربي، يستهل رحلته في كأس العالم، المقرر في الفترة المتراوحة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل، بمواجهة كرواتيا يوم الأربعاء القادم، انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا (11:00 غرينيتش+1).

Please publish modules in offcanvas position.