سونغ يكشف عن سبب إستبعاد الحارس أونانا و يؤكد مغادرته للمونديال

سونغ يكشف عن سبب إستبعاد الحارس أونانا و يؤكد مغادرته للمونديال

/ كأس العالم / الإثنين, 28 نونبر 2022 14:54

كشف ريغوبير سونع مدرب المنتخب الكاميروني، عن سبب استبعاد حارس المنتخب الأول أندري أونانا، قبل مواجهة صربيا اليوم الإثنين، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 3 أهداف في كل شبكة.

 


وقال سونغ في الندوة الصحفية التي تلت مباراة صربيا: “دائما نعطي الأولوية للفريق، أما هو فقد أراد الانسحاب. نحترم قراره، وعليه أن يحترم القوانين الداخلية”.

 


وتابع القائد السابق والمدرب الحالي للكاميرون: “السلوك أمر مهم، وكل فرد يجب أن يتحمل مسؤوليته، والمنتخب على رأس الأولويات وهو أهم من المصالح الشخصية”.

 


وأضاف المتحدث ذاته: “سنوجه تركيزنا حاليا للتحضير لمواجهة البرازيل. أنا فخور بكل اللاعبين الذين يريديون ارتداء قميص المنتخب الكاميروني”، وأكد سونغ في حديثه أن الحارس أوباسي جدير بحماية عرين الكاميرون وحمل قميص المنتخب في مونديال قطر.

 


وتحدث سونغ عن حظوظ بلاده في التأهل للدور المقبل خلال مواجهة البرازيل في المباراة الأخيرة قائلا: “الفوز على البرازيل ممكن منتخبهم يعد قويا ونحن أيضا نمتلك فريقا ممتازا. لقد أتينا إلى كأس العالم من أجل تقديم أفضل أداء، ونؤمن بأنه ما يزال لدينا الكثير لنقدمه”.

 


جدير بالذكر أن الكاميرون تعادل مع صربيا بنتيجة 3-3 في ملعب الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة، ويحتل المنتخبان المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

Please publish modules in offcanvas position.