رونالدو يخرق قواعد الحجر الصحي بسبب جورجينا

رونالدو يخرق قواعد الحجر الصحي بسبب جورجينا

/ الدوري الإيطالي / الخميس, 28 يناير 2021 15:10

كسر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، قواعد التعامل مع جائحة فيروس كورونا في إيطاليا، بسبب صديقته جورجينا رودريغيز.

 

وغاب النجم البرتغالي عن المشاركة في مباراة فريقه أمام سبال أمس الأربعاء، ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا، والتي فاز فيها البيانكونيري برباعية نظيفة، حيث قرر أندريا بيرلو مدرب الفريق منحه قسطًا من الراحة في ظل ضغط المباريات هذا الموسم.

 

ووفقًا لصحيفة ”كوريري ديللو سبورت“ الإيطالية، فقد قام رونالدو بكسر قواعد التعامل مع فيروس كورونا في إيطاليا من أجل الاحتفال بعيد ميلاد جورجينا السابع والعشرين.

 

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن رونالدو وصديقته قاما بعبور الحدود بين بيدمونت وفالي داوستا، من أجل الذهاب للتزلج في منطقة كانت السلطات قد أمرت بإغلاقها للحد من تفشي الفيروس.

 

وأشارت إلى أن اللاعب بعد استبعاده من قائمة مباراة سبال، انتهز الفرصة لقضاء يومين وسط الثلوج والاستمتاع بالتزلج في منطقة فال فيني، وأقام برفقة جورجينا في فندق مغلق.

 

وكان اللاعب قد نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء التزلج مع صديقته احتفالًا بعيد ميلادها، ولكنه قام بحذفه على الفور خوفًا من التعرض للمسائلة القانونية بسبب خرق قواعد الحظر.

Please publish modules in offcanvas position.