نادي ميلان يتطلع لانتداب يوسف النصيري

نادي ميلان يتطلع لانتداب يوسف النصيري

/ الدوري الإسباني / الجمعة, 12 فبراير 2021 12:30

كشف الموقع الإيطالي الشهير "كالتشيو ميركاطو" في تقرير له، أن الغريم التقليدي لنادي الإنتر، العملاق آس. ميلان بات هدفه هذا الموسم، الفوز ببطولة "الكالشيو" الإيطالي والمشاركة الموسم القادم في منافسات عصبة أبطال أوروبا التي غاب عنها منذ سنة 2014.


وقال الموقع، أن إي سي. ميلان اذا نجح في نيل بطاقة التأهل للمنافسة المذكورة، سيعمل على تعزيز صفوفه بلاعبين وازنين، وأكد ذات الموقع، أن الدولي المغربي، غوليادور الفريق الأندلسي اشبيلية، يوسف النصيري، سيكون هديه للميلان، وقال الموقع في تقريره: "النصيري قد يكون هدية إدارة الميلان لجماهير النادي قبل المشاركة في منافسة عصبة الأبطال الاوروبية". 


وأضاف "كالتشيو ميركاطو": "بروفيل النصيري يُثير إعجاب إدارة النادي التقنية بشكل كبير، غير أن التعاقد معه لن تكون صفقة سهلة"، بالنظر لان نادي إشبيلية متمسك بهدافه وأعلن عن عدم التفريط فيه بسهولة، إذ وضع سقف أزيد من 40 مليار سنتيم كحد أدنى لمن يريد ضم يوسف. 


وكانت إدارة النادي الأندلسي قد رفضت بعض العروض التي توصل بها خلال الميركاطو الشتوي تطلب الاستفادة من خدمات الدولي المغربي، من بينها عرض الفريق الانجليزي وست هام، الذي عرض مبلغ 30 مليار سنتيم، إلا أنه لم يصل لحل مع إدارة إشبيلية التي اعتبرت المبلغ غير مناسب لمهاجمها.

 
ويحتل نادي الميلان حاليا صدارة "السيري أ"، مطاردا بقوة من جاره وغريمه نادي الإنتر الذي يلعب بصفوف النجم المغربي أشرف حكيمي. 

 

Please publish modules in offcanvas position.