تعرض الحارس الإسباني، إيكر كاسياس، الأربعاء، للإصابة بأزمة قلبية حسب تقارير برتغالية، نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتعرض الحارس الإسباني (37 عاما) للأزمة القلبية خلال التدريب الصباحي لفريقه البرتغالي، ونقل إلى المستشفى حيث تم تشخيص حالته على أنها احتشاء في عضلة القلب.

وذكرت وسائل إعلام برتغالية أن كاسياس ابتعد عن مرحلة الخطر، وحالته مستقرة الآن.

ويتوقع أن يغيب حارس ريال مدريد السابق عن المباريات المتبقية من الموسم الجاري لفريقه بورتو البرتغالي، الذي يقضي معه موسمه الرابع وحقق معه لقب الدوري الموسم الماضي.

الصحيفة أكدت بأن كاسياس، صاحب الـ37 سنة، قد تجاوز مرحلة الخطر حالياً، لكنها لم تكشف تفاصيل إضافية عن وضعيته، في حين كانت وسائل الإعلام البرتغالية سباقة لتأكيد نهاية الموسم الرياضي للحارس الدولي بسبب المشاكل على مستوى القلب.

وكان كاسياس قد غادر ريال مدريد صيف 2015 صوب بورتو، بعد 16 سنة قضاها بقلعة "السانتياغو بيرنابيو"، وتوج خلالها بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم وبطولة أوروبا مرتين مع منتخب بلاده.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية