أعلن نادي ريال بيتيس مباشرة بعد فوزه على ريال مدريد في ميدان الأخير 2-0، برسم الدورة ال38 الأخيرة من البطولة الإسبانية لكرة القدم اليوم الأحد، عن إقالة مدربه كيكي سيتيين الذي قاده الى المركز العاشر. 

وقال النادي الأندلسي في بيان "قرر ريال بيتيس و كيكي سيتيين بأن المدرب لن يكون المسؤول عن الفريق الأول للنادي الأخضر و الأبيض الموسم المقبل". 

وعرف عن لاعب الوسط الدولي السابق ،الذي وصل مع منتخب إسبانيا لنصف نهاية مونديال 1986، اعتماده على أسلوب اللعب الجميل الذي سمح له باسقاط برشلونة البطل وريال مدريد في معقلهما في بطولة هذا الموسم، إضافة الى الفوز على ميلانو الإيطالي (2-1) في ملعب "سان سيرو" خلال دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ". والتحق كيكي سيتيين (60 سنة) بفريق ريال بيتيس في يونيو 2017 وقاده هذا الموسم الى ثمن نهاية "يوروبا ليغ" ونصف نهاية مسابقة كأس إسبانيا. 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية