أيوب سكومة يغيب مرة  أخرى عن تداريب الوداد

أيوب سكومة يغيب مرة أخرى عن تداريب الوداد

/ الدوري الإحترافي / الخميس, 25 مارس 2021 20:14

لم يخض أيوب سكومة، لاعب الوداد الرياضي، أي دقيقة تدريب رفقة المجموعة "الحمراء" أمس واليوم، عكس ما يروج في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اكتفى بحضور الحصتين التدريبيتين، دون التدرب مع الفريق الأول الذي التحق به عدد من اللاعبين، الذين كانوا يتدربون رفقة فئة الأمل.

 

و حضر أيوب سكومة الحصص التدريبية للفريق الأحمر أمس و اليوم، واكتفى بالمتابعة في وقت تدرب كل من أيوب بنشاوي وسفيان كركاش وزكرياء كياني ومنصف شراشم مع المجموعة بشكل عادي تحضيرا لمباراة كايزر شيفس الجنوب إفريقي المقررة في الثالث من أبريل المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور أبطال إفريقيا.

 

و أخبر سكومة أخبر الطاقم التقني بمعاناته مجددا من الإصابة، الأمر الذي حتم عليه عدم التدرب رفقة المجموعة، في وقت أتيحت للأسماء الأخرى الفرصة للعودة إلى الفريق الأول مستغلين غياب عدد من اللاعبين الدوليين عن الفريق خلال الأسبوع الجاري.

 

وتستعد المجموعة "الودادية" للسفر الثلاثاء المقبل إلى جنوب إفريقيا عبر قطر، لمواجهة كايزر شيفس، إذ ينتظر أن يمنح فوزي البنزرتي، لن يرافق الفريق في رحلته إلى جنوب إفريقيا لينوب عنه مساعدة محمد بنشريفة، الفرصة لعدة من اللاعبين الذي لم يخوضوا دقائق لعب كثيرة خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد ضمان التأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

Please publish modules in offcanvas position.