أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم السبت 09 ماي، عن تعرض لاعبه الفرنسي صامويل أومتيتي لإصابة في ساقه الأيمن، بعد يوم واحد من العودة الى التداريب تحضيرا لاستئناف الدوري المحلي المتوقف.

وقال النادي الكاتالوني متصدر الليغا في بيان "يعاني لاعب الفريق الأول صامويل أومتيتي من إصابة في ساقه الأيمن"، من دون تحديد الفترة التي سيغيب عنها، فيما توقعت صحف محلية غيابه ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

وذكرت الصحف الاسبانية أن قلب الدفاع الفرنسي شعر بالألم خلال الحصة التدريبية الثانية لبرشلونة، بعد أن فتح النادي أبوابه أمس الجمعة لاستئناف التداريب الفردية للمرة الأولى منذ توقف المنافسات في منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وخاض أومتيتي الذي وصل الى برشلونة في سنة 2016 قادما من ليون، 16 مباراة هذا الموسم مع برشلونة في جميع المسابقات ولكنه عانى من إصابتين أبعدته عن عشر مباريات بين شهري شتنبر ونونبر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية