ياسين بونو يواصل تحقيق الأرقام القياسية

ياسين بونو يواصل تحقيق الأرقام القياسية

/ الدوري الإسباني / الخميس, 22 أبريل 2021 18:37

يواصل الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني لكرة القدم، تألقه رفقة فريقه، وذلك من خلال الحفاظ على نظافة شباكه.

 

وتمكن الدولي المغربي من الحفاظ على نظافة شباكه خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على مضيفه ليفانتي بهدف دون رد، ضمن لقاءات الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.

 

ويعد الحارس بونو ثاني حارس مرمى في الدوري الإسباني يحاظ على نظافة شباكه، إذ رفع رصيده من “الكلين شيت” إلى 14 خلال الموسم الكروي الحالي.

 

ويبقى أول حارس في الليغا أكثر حفاظا على نظافة شباكه هو السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الذي حافظ على نظافة شباكه في 15 مباراة.

 

وكانت صحيفة "Mondo Deportivo" الإسبانية قد أكدت من خلال تقرير حول هذه المنافسة، أن كلا الحارسين قدما مستويات كبيرة رفقة نادييهما هذ الموسم.

 

وأشارت الصحيفة أن حارس الأتليتيكو تمكن من قيادة فريقه إلى اعتلاء صدارة الدوري الإسباني، فيما اعتبرت أن الحارس المغربي ساهم بشكل كبير في تألق فريقه على مستوى الدوري الإسباني ودوري الابطال.

 

وتطرقت الصحيفة في تقريرها إلى نسبة التصديات للكرات في المباريات، إذ سجل الحارس أوبلاك 80.43 تصديا ناجحا، في مقابل  و79.49 بالنسبة للحارس بونو.

 

وقالت إن حارس مرمى الأتليتيكو تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه  في 14 مباراة، في حين تمكن الحارس المغربي من الحفاظ على نظافة شباكه في 12 مباراة.

Please publish modules in offcanvas position.