برشلونة يواصل التعثر بسقوط جديد أمام ليفانتي

برشلونة يواصل التعثر بسقوط جديد أمام ليفانتي

/ الدوري الإسباني / الثلاثاء, 11 ماي 2021 22:16

وقع نادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه ليفانتي ، بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق ، الليلة الثلاثاء على ملعب ” سيوتات دي فالنسيا ” ، ، برسم الجولة السادسة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

 

و إفتتح النتيجة لصالح النادي الكاتالوني ، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة ال26 ، من تسديدة داخل منطقة الجزاء تسكن يسار المرمى ، و أضاف الهدف الثاني اللاعب الشاب بيدري غونزاليس لوبيز عند الدقيقة ال35 ،بعد تمريرة حاسمة للفرنسي عثمان ديمبلي تسكن وسط المرمى.

 

و خلال الشوط الثاني ، حاول الفريق المضيف العودة في نتيجة المباراة ، إلى أن نجح في ذلك خلال الدقيقة ال57 ، بواسطة متوسط الميدان جونزالو ميليرو بعد تمريرة من خورخي ميرامون ، و عدل الكفة لفائدة ليفانتي دقيقتين بعد ذلك ، المهاجم المخضرم خوسي لويس موراليس ، من تسديدة سكنت يسار مرمى تير شتيجن بعد تمريرة من روجر مارتي.

 

و دون الهدف الثالث للبلوغرانا ، الجناج الفرنسي عثمان ديمبيلي في الدقيقة ال64 ، من ركلة بالقدم اليسرى داخل منطقة الجزاء.

 

و قبل نهاية المواجهة بسبع دقائق ، عدل النتيجة لضفادع القناص سرجيو ليون ” د 83 ” ، بعد تمريرة حاسمة من الظهير الأيسر انطونيو غارسيا اراندا.

 

و بهذا التعادل المخيب للأمال ، رفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني بشكل مؤقت في سلم جدول ترتيب ” الليغا “، في حين إرتقى ليفانتي للرتبة الثالث عشر برصيد 40 نقطة.

Please publish modules in offcanvas position.