لاعب مانشستر سيتي يؤكد انتقاله إلى برشلونة

لاعب مانشستر سيتي يؤكد انتقاله إلى برشلونة

/ الدوري الإسباني / السبت, 29 ماي 2021 12:29

أكد مدافع مانشستر سيتي، إريك غارسيا أنه سينضم إلى صفوف برشلونة الموسم القادم، معتبرا أنه اتخذ قرارا “شجاعا” حين اتخذ هذه الخطوة.

 

وفي مقابلة مع صحيفة لسبورتيو، قال اللاعب البالغ من العمر 20 عاما: “لقد فكرت في مستقبلي، وأعتقد أن الآن هو الوقت الأفضل، أعتقد أنه قرار شجاع ومقتنع بالخطوة التي اتخذتها”.

 

كما تحدث اللاعب الذي يخوض فريقه اليوم السبت نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، عن إمكانية المقارنة بينه ومدافع البارسا جيرارد بيكيه، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا يقلقه.

 

وشدد: “لا أمنح الأمر أي أهمية لأننا لاعبان مختلفان، أليس كذلك؟”، مضيفا أن “جيرارد حقق كل شيء، إنه واحد من بين أفضل المدافعين في العالم، إنه يحظى باعتراف كبير وأنا عمري 20 عاما فقط وفي بداية مسيرتي”.



وأضاف اللاعب الشاب مازحا: “أعتقد أن المقارنة الوحيدة الممكنة هي أنا كلانا نشأنا وعشنا في مانشستر، لكنه بالنسبة للفريق ليس جيدا، لقد كنت محظوظا وتمكنت من اللعب مع أفضل فريق في مانشستر. أمر مؤسف بالنسبة إليه”.

 

كما أشاد جارسيا بانتقال زميله أجويرو من مانشستر سيتي إلى برشلونة، وقال إن المهاجم البالغ من العمر 32 عاما “ماكينة أهداف، عمره كبير؟ فلتنس ذلك! سيكون قادرا على تسجيل أهداف حتى حين يكون عمره 100 عام، إنه أسطورة وزميل مدهش”.

 

وفي نفس المقابلة، أعرب غارسيا عن امتنانه الشديد لمدربه في مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، الذي أكد أنه تجمعه به علاقة خاصة.

Please publish modules in offcanvas position.