بونو يطالب نادي إشبيلية بتحسين عقده

بونو يطالب نادي إشبيلية بتحسين عقده

/ الدوري الإسباني / الخميس, 17 يونيو 2021 13:56

طالب الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، إدارة “الأندلسي” بتحسين عقده ومنحه امتيازات جديدة، من أجل مواصلة الرحلة مع الفريق لمواسم إضافية؛ وذلك بعد تألقه اللافت الموسم المنصرم، ما دفع العديد من الأندية إلى طلب وده.

 

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن وكيل أعمال بونو توصل بثلاثة عروض من أندية كبيرة، وهو ما يؤكد أن إدارة النادي باتت مطالبة بتحسين عقد الدولي المغربي من أجل قطع الطريق على الأندية التي تطلب وده.

 

و حسب التقارير نفسها، فإن وكيل أعمال حامي عرين “الأسود” ينتظر أن يتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي الفريق “الأندلسي”، خاصة أن بونو تنتابه رغبة كبيرة في الاستمرار مع إشبيلية لمواسم إضافية.

وجاء طلب بونو بتحسين عقده، حسب التقارير ذاتها، بعدما وقع إشبيلية لحارس المرمى الجديد الصربي ماركو ميتروفيتش القادم من نادي إيبار؛ غير أن إدارة النادي ترى في الحارس المغربي الوحيد الذي يستحق الرسمية خلال المواسم المقبلة، بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة.

 

وكانت صحيفة “ماركا” قد أشارت، في وقت سابق، إلى أن إشبيلية يرغب في تمديد عقود بعض لاعبيه؛ على رأسهم ياسين بونو، والمدافع دييغو كارلوس، والمهاجم لوكاس أوكامبوس، وذلك مكافأة لهم على الجهود التي بذلوها خلال الموسم المنصرم، وتقديمهم لمستويات كبيرة ساعدت الفريق على تحقيق نتائج جد إيجابية.

Please publish modules in offcanvas position.