أنشيلوتي: سنقف في ممر شرفي لريال بيتيس وجاريث بيل سوف يحصل على فرصة توديع الجماهير

أنشيلوتي: سنقف في ممر شرفي لريال بيتيس وجاريث بيل سوف يحصل على فرصة توديع الجماهير

/ الدوري الإسباني / الخميس, 19 ماي 2022 13:28

رحب مُدرب ريال مدريد "كارلو أنشيلوتي" بإقامة ممر شرفي، لفريق ريال بيتيس بطل كأس ملك إسبانيا، خلال مباراة الفريقين ليلة الجمعة، لحساب الجولة الختامية من الدوري الإسباني.

 

وستكون تلك هي آخر مباراة يخوضها "الميرينغي" في الموسم المحلي، واللقاء الاستعدادي لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، سهرة السبت 28 ماي الجاري.

 

وصرح مُدرب ريال مدريد قبل المباراة بشأن الممر الشرفي قائلاً: "نقيم ممرًا شرفيًا مشتركًا؟ لا أعلم، نحن سوف نمنحهم ممر الشرف لأنهم فازوا بكأس الملك، وهو لقب مهم".

 

وبشأن الدفع بالتشكيل الأساسي ضد الفريق الأندلسي، قال المُدرب الإيطالي: "لن أفعل ذلك، أريد إعطاء دقائق للاعبين الذين لعبوا أقل في الموسم، لسنا قلقين أو متوترين قبل النهائي، سنلعب أهم مباراة في الموسم، ولكن وقتها لم يحن بعد، لن نفكر بها سوى بداية من يوم الإثنين".

 

وألمح أنشيلوتي بأن نجم فريقه "غاريث بيل" قد يحظى بفرصة، من أجل توديع جماهير ملعب "سانتياغو بيرنابيو" قائلاً: "العالم كله يعرف أن غاريث بيل سيغادر ريال مدريد، لكن علينا أن نتذكر أنه جزء من تاريخ هذا النادي وكان مهمًا للغاية في الكثير من المباريات الكبيرة".

 

ثم أضاف بشأن اللاعب ذاته: "غاريث تدرب اليوم وسيكون في الفريق لمباراة الغد، سنرى ما إذا كان سيُشارك أم سيجلس على مقاعد البدلاء".

Please publish modules in offcanvas position.