تسارع اتحادات الدول في معظم دول العالم الزمن من أجل استئناف المنافسات الرياضية المتوقفة بسبب كورونا، بينما تتأهب أخرى إلى عدم إكمال الموسم.

تقارير صحفية أكدت أن الأندية الفرنسية وافقت بالإجماع على فكرة عدم إكمال الموسم وهذا يعني أن الاتحاد الفرنسي قد يعلن في أي وقت خلال شهر يونيو المقبل عن عدم استكمال البطولات المحلية.

وكانت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، كشفت في وقت سابق عن موعد 23 غشت المقبل، كتاريخ تأمل فيه بدء موسم 2020-2021 بعد استكمال الموسم الحالي المعلق بسبب فيروس كورونا المستجد.

وحسب ما أوردته تقارير إعلامية فإنه في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن مصير الموسم الراهن، ومتى يمكن استئنافه بحسب تطورات وباء "كوفيد-19"، الذي جمد النشاطات الرياضية في أنحاء العالم، بدأت رابطة الدوري التفكير بسيناريوهات الموسم المقبل.

وحددت الرابطة تاريخ 23 أغسطس كموعد أولي لإطلاق عجلة دوري الدرجة الأولى "ليغ 1"، بعد يوم من انطلاق موسم 2020-2021 بالنسبة إلى الدرجة الثانية "ليغ 2".

يشار إلى أنه يسود الغموض موعد استئناف المباريات في أوروبا أو غيرها، لأن غالبية البطولات معلقة حاليا حتى إشعار آخر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية