مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد : قمة الكبار هذه الليلة

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد : قمة الكبار هذه الليلة

/ الدوري الإنجليزي / الأحد, 07 مارس 2021 12:28

يستضيف مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، في لقاء الديربي، بقمة مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

 

ستشهد مباراة الليلة بين السيتي واليونايتد صراعاً قوياً بين الفريقين لتحقيق الفوز، إذ يرغب مانشستر سيتي في الابتعاد أكثر في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، والاقتراب من التتويج باللقب، بينما يسعى يونايتد لإحياء آماله في المنافسة على اللقب.

 

ويطمح السيتي في تحقيق فوزه الـ16 توالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يسعى "الشياطين الحمر" برصيد 51 نقطة، إلى العودة لنغمة الفوز، بعد تعادله في آخر مباراتين سلبياً مع فريقي تشيلسي وكريستال بالاس.

 

ويعتمد مدرب السيتي، الإسباني بيب غوارديولا، على مجموعة قوية من نجومه مثل البلجيكي كيفن دي بروين، والجزائري رياض محرز، ورحيم ستيرليغ، والمهاجم البرازيلي جبرييل خيسوس، لحسم لقاء الديربي.

 

وفي المقابل ستكون كل الأضواء فى اليونايتد مسلطة على النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، بجانب المهاجم ماركوس راشفورد، والمهاجم الأوروغوياني إدينسون كافانى، في ظل غياب النجم الفرنسي بول بوغبا بداعي الإصابة.

 

وكان لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في ديسمبر الماضي على ملعب "أولد ترافورد"، قد حسمه التعادل السلبي، بينما نجح السيتي فى إقصاء اليونايتد من نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بالفوز عليه بثنائية نظيفة.

Please publish modules in offcanvas position.