حتى لو خسر الدوري وأبطال أوروبا.. ليفربول سيحتفل في شوارع المدينة بحافلة مكشوفة

حتى لو خسر الدوري وأبطال أوروبا.. ليفربول سيحتفل في شوارع المدينة بحافلة مكشوفة

/ الدوري الإنجليزي / الخميس, 19 ماي 2022 12:09

أعلن عمدة ليفربول أنه سيقيم موكب احتفالات بنهاية الأسبوع المقبل حتى لو فشل الريدز في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أو نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

يمكن لليفربول بقيادة يورجن كلوب أن يمر بموسم رائع في الأيام التسعة المقبلة مع لقبين آخرين، بعد أن فازوا بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو خلال هذا الموسم.

 

و يدخل ليفربول اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة فقط عن غريمه مانشستر سيتي ويعلم أن الفوز على ولفرهامبتون سيضمن لقب الدوري إذا تعثر فريق بيب جوارديولا أمام أستون فيلا.

 

مع هذا اللقب المحتمل يمكن لليفربول أن يكمل الرباعية التاريخية في 28 مايو، أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس.

 

وعلى الرغم من احتمالية خسارة ليفربول الدوري ودوري أبطال أوروبا، سيكون يوم 29 مايو، شاهدًا على تجول حافلة بموكب احتفال ليفربول ببطولتي الكأس فقط.

 

وكان عمدة ليفربول، جوان أندرسون، قد دعت بالفعل النادي للمشاركة في استعراض انتصاراته للاحتفال بموسم مميز آخر تحت قيادة كلوب.

 

في 2019 اصطف الآلاف من المشجعين في شوارع ليفربول للاحتفال بفوز فريقهم بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة على توتنهام في إسبانيا، بثنائية محمد صلاح وأوريجي.

 

هذه المرة سيبدأ العرض في الساعة 4 مساءً وسيشهد أيضًا الموكب تواجد أعضاء الفريق النسائي في ليفربول، الذين فازوا بلقب دوري الدرجة الأولى والصعود إلى الدوري الممتاز.

 

ستسلك الحافلة نفس طريق 13.5 كيلومترًا مثل موكب 2019 وستبدأ في جنوب المدينة قبل أن تنتهي في شارع بلونديل.

 

وحسب ما نشرت صحيفة "SportsMail" الإنجليزية، فقد قال عمدة ليفربول: "سعدنا أن نتمكن الآن من تأكيد أن النادي سيحتفل بإنجازات فريق كرة القدم للرجال وكذلك السيدات".

 

وأضاف: "إن رفع كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو وبطولة السيدات، هو إنجاز مذهل يستحق التقدير".

 

واختتم: "مهما كانت نتيجة نهاية الموسم في الدوري أو نهائي دوري أبطال أوروبا، فإن فرق ليفربول للرجال أو السيدات، جعلتنا فخورين بالفعل، وسنمنح كلاهما الاحتفال اللازم".

Please publish modules in offcanvas position.