فيديو : ليفربول يسقط أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي

فيديو : ليفربول يسقط أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي

/ الدوري الإنجليزي / السبت, 11 مارس 2023 15:49

سقط فريخ ليفربول في فخ الخسارة، أمام مضيفه بورنموث بهدف نظيف، في افتتاح لقاءات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، على ملعب فيتاليتي.


بدأ ليفربول المباراة بقوة وكان قريبا من التسجيل في الدقيقة السادسة بعد ركلة ركنية، لعبها فان دايك برأسية قوية لكن ارتطمت في العارضة، قبل أن يهدر دانجو أوتارا فرصة التقدم لفريق بورنموث بعدما راوغ أليسون وسدد الكرة في الشباك الخارجية بالدقيقة 9.

 

وتألق نيتو حارس بورنموث، وتصدى لتسديدة أندرو روبرتسون القوية، قبل أن يسجل كودي جاكبو هدف التقدم ويتم إلغاؤه بداعي التسلل، قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدف اللقاء الوحيد.

 

وجاء الهدف في الدقيقة 28 بعد هجمة مرتدة رائعة، استلمها أوتارا وتلاعب بدفاع الريدز ولم يستطع فيرجيل فان دايك خطف الكرة منه، ولعب كرة عرضية سجلها فيليب بيلينج بسهولة في شباك أليسون.

 

هدف فوز بورنموث على ليفربول (1-0) في الدوري الانجليزي

 

 


في الشوط الثاني، دخل ديوجو جوتا، وسدد كرة قوية في الدقيقة 48 لكن نيتو تصدى لها ببراعة، ثم حصل ليفربول على ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، نفذها محمد صلاح وسددها خارج الملعب بالدقيقة 69.

 

بتلك النتيجة، تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 42 في المركز الخامس، وسيصبح سادسا في حال فوز فريق نيوكاسل يونايتد بمباراته المقبلة، بينما كسب بورنموث 3 نقاط ثمينة جعلته في المركز 16 برصيد 24 نقطة.

Please publish modules in offcanvas position.