موعد قرعة دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقلة

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقلة

/ دوري أبطال أوروبا / الخميس, 26 غشت 2021 12:31

تتجه أنظار عشاق  الكرة الساحرة المستديرة في أوروبا وحول العالم إلى قرعة دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022، والتي ستقام بمدينة إسطنبول مساء اليوم، الخميس على الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي، ومن المنتظر أن يتم بث مراسم القرعة عبر قناة “بي إن سبورتس الإخبارية”، ويسبقها استوديو تحليلي.

 

الأندية التي تأهلت لدور المجموعات

 

من إنجلترا الرباعي مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ليفربول وتشيلسي، إلى جانب الخماسي الإسباني أتلتيكو مدريد، ريال مدريد، برشلونة، إشبيلية وفياريال، بصفته حامل لقب الدوري الأوروبي.



ويمثل إيطاليا الرباعي ميلان، إنتر ميلان، أتالانتا ويوفنتوس، فيما سيتواجد من ألمانيا كل من بايرن ميونخ، لايبزيج، بوروسيا دورتموند وفولفسبورج.



ومن البرتغال، سيظهر سبورتنج لشبونة، بورتو وبنفيكا، فيما سيمثل فرنسا ناديا ليل وباريس سان جيرمان فقط، ومثلهما الثنائي الأوكراني دينامو كييف وشاختار دونيتسك.



وسيشهد دور المجموعات أيضا ظهور أياكس الهولندي، زينيت الروسي، سالزبورج النمساوي، كلوب بروج البلجيكي، بشكتاش التركي، يونج بويز السويسري، مالمو السويدي وشيريف المولدوفي.

 

المستويات

 

المستوى الأول: تشيلسي، فياريال، أتلتيكو، مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، إنتر ميلان، ليل وسبورتنج لشبونة.



المستوى الثاني: ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس، مانشستر يونايتد، بارس سان جيرمان، ليفربول، إشبيلية وبورسيا دورتموند.



المستوى الثالث: بورتو، أياكس، شاختار، لايبزيج، سالزبورج، بنفيكا، أتالانتا وزينيت.



المستوى الرابع: بشكتاش، دينامو كييف، كلوب بروج، يونج بويز، ميلان، مالمو، فولفسبورج وشيريف تيراسبول.


 

قواعد القرعة

 

لا يمكن لأي فريق مواجهة آخر من نفس البلد خلال دور المجموعات، كما أنه يستحيل أن يتواجد فريقان في مستوى واحد بمجموعة واحدة.

Please publish modules in offcanvas position.