عبر فريق الوداد الرياضي فرع كرة السلة، إلى نهائي الدوري المغربي للعبة، بعد الفوز على شباب الريف الحسيمي في نصف النهائي بحصة 62/57، فيما تأهل جمعية سلا على حساب الفتح الرياضي بحصة 83/72، في المباريات التي أقيمت يوم أمس الثلاثاء، في قاعة البوعزاوي في سلا.

وشهدت مواجهة الوداد والخصم الحسيمي ندية كبيرة بين الفريقين، وعرفت مستوى متوسّطا رغم محاولات الطرفين للابتعاد في عدد النقاط، وكانت الغلبة في الدقائق الأولى للفريق القادم من الريف قبل أن تنقلب الأوضاع لصالح أبناء الدولي علي لحريشي، ويحسموا مسألة التأهل في آخر أنفاس المباراة، ليكون الوداد أول المتأهلين إلى النهائي.

وفي ثاني المباريات، واصل جمعية سلا ريادته الوطنية بفوز آخر، بعدما توّج حديثا بلقب كأس العرش للمرة الحادية عشرة، حيث أزاح من طريقه جاره الفتح الرياضي بفارق 11 نقطة، بفضل تجربة لاعبيه وخبرة مدربه، الإطار الوطني سعيد البوزيدي، ليتمكّن من جديد من بلوغ النهائي ومواجهة الوداد في مباراة ستجرى هذه الليلة في سلا، انطلاقا من الساعة الحادية عشرة ليلا.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية