نجم الزمالك : رحيل أوناجم كان خطأ

نجم الزمالك : رحيل أوناجم كان خطأ

/ الدوري الإحترافي / الإثنين, 22 فبراير 2021 16:13

أكد عصام مرعي، المدرب العام الأسبق للزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء، نجح بنسبة تصل إلى 60% مع الفريق، ولكن هناك علامات استفهام واضحة خاصة في الجانب الهجومي.

 

وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية، عن مستوى المغربي حميد أحداد: “أحداد كان يشارك باستمرار مع الرجاء المغربي، وهو ما منحه الثقة بعكس ما يحدث مع الزمالك، وتأثر به اللاعب سلباً كما أنه يجيد في المساحات للاستفادة من سرعاته، وبالتالي لم يستفد منه الزمالك في الدفاعات المتكتلة”.

 

وأكد أن أحداد أقل مهاريا من منظومة لعب الزمالك ويحتاج للعب في المساحات لاستغلال سرعاته، مبديا حزنه لعدم التمكن من قيد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الجديد في القائمة الأفريقية، الذي يملك شخصية كبيرة ولديه قدرات متميزة تساعده على التألق.

 

وأعرب مرعي عن استغرابه من قرار إعارة المغربي محمد أوناجم للوداد الرياضي، مؤكداً أن أوناجم لاعب مؤثر وكانت له بصمة، بدليل تألقه في لقاء الترجي التونسي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأوضح أن أوناجم لاعب مهاري وسريع ويستطيع تنفيذ الكرات العرضية ببراعة، وبالتالي كان الأفضل بقاءه مع الزمالك في الموسم الحالي، لأنه يملك حلول هجومية للمدرب على مقاعد البدلاء.

Please publish modules in offcanvas position.