الوداد يفوز على سريع وادي زم بهدف السعيدي و يبتعد بالصدارة

الوداد يفوز على سريع وادي زم بهدف السعيدي و يبتعد بالصدارة

/ الدوري الإحترافي / الأربعاء, 07 أبريل 2021 21:06

عاد الوداد الرياضي بانتصار ثمين من مدينة خريبكة، بتغلبه على مضيفه سريع واد زم بهدف نظيف، في المباراة التي دارت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "الفوسفاط"، برسم الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

 

وأحرز الهدف الوحيد للفريق الأحمر متوسط الميدان صلاح الدين السعيدي، وذلك في حدود الدقيقة الـ37'، بعد استغلاله كرة طائشة في معترك عمليات سريع واد زم إثر ضربة ركنية للوداد، ليُسدّد كرة قوية عانقت شباك الـ"rcoz".

 

ونجح أبناء المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، في ضبط إيقاع المباراة وبسط أيديهم على مجرياتها، مُمتصين سعي رجال الإطار الوطني، فؤاد الصحابي للعودة في النتيجة؛ وهو ما قاد "الفرسان الحُمر" إلى الظفر بالنقاط الثلاث.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الوداد إلى 25 نقطة في الصدارة مُبتعداً عن الرجاء البيضاوي، أقرب مُطارديه، بست نقاط، مع توفر الأول على مباراة مؤجلة، بينما ظل سريع زاد زم في المركز ما قبل الأخير بثماني نقاط فقط، لتتكرّس بذلك أزمة نتائجه هذا الموسم.

 

وسيستقبل فريق وداد الأمة في مباراته القادمة نظيره مولودية وجدة، يوم الخميس الموافق للـ15 من الشهر الحالي، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، في حين سيرحل واد زم لمنازلة أولمبيك آسفي، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء"، يوم السبت الموافق للـ17 من أبريل الجاري.

Please publish modules in offcanvas position.