الوداد يتغلب على أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدف واحد و يعزز صدارته

الوداد يتغلب على أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدف واحد و يعزز صدارته

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 18 ماي 2021 22:33

عزز الوداد الرياضي صدارته لجدول ترتيب البطولة الاحترافية "إنوي"، بانتصاره على ضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المواجهة التي احتضنها البساط الأخضر للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ18 من المسابقة.

 

وتمكن أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي من تحقيق انتصارهم العاشر من أصل 16 مباراة خاضوها في الدوري، وذلك قبل أيام من مواجهة مولودية الجزائر "الحاسمة"، بينما تجرع "القرش المسفيوي" هزيمته الخامسة هذا الموسم في البطولة الاحترافية "إنوي".

 

ودخل الوداد الرياضي بالتشكيلة الآتية:

 

التكناوتي - داري - كومارا - العملود - عطية الله - جبران - السعيدي - الحسوني - أوناجم - اللافي - الكعبي

 

فيما اعتمد أولمبيك آسفي على الأسماء الآتية:

 

بيساك - زايا - كلاوديو - عطوشي - العمري - محروس - مودن - ميشت - صبار - خابا - بنيشو

 


وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدفين مقابل واحد، حيث افتتح الليبي مؤيد اللافي النتيجة في حدود الدقيقة الـ11'، ليعود بعدها في الدقيقة الـ25' ليوقع على ثاني الأهداف، قبل أن يذلل المسفيويون الفارق عبر منصف العامري في الدقيقة الـ28'.

 

وتواصل الحوار بين الطرفين خلال ما تبقى من دقائق في الشوط الأول، حيث حاول الوداد الرياضي تعزيز تقدمه بإضافة الهدف الثالث، في وقت سعت فيه الكتيبة المسفيوية وراء إعادة التكافئ للمباراة، لكن دون أي تغيير في عداد اللقاء.

 

وفي شوط المباراة الثاني، ضغط الوداد الرياضي على ضيفه من أجل اقتناص الهدف الثالث، وكاد أن يتأتى له ذلك في أكثر من مناسبة خاصة من أيوب الكعبي، قبل أن يتقمص الظهير الأيمن أيوب العملود "دور المهاجم" ويوقع على ثالث أهداف فريقه، منهيا المباراة بانتصار "الحمر" بثلاثة أهداف مقابل واحد.

 

وبهذه النتيجة، عزز الوداد الرياضي صدارته لجدول الترتيب برصيد 34 نقطة، في وقت توقف عداد أولمبيك آسفي عند النقطة الـ22 بالمركز الثامن.

Please publish modules in offcanvas position.