حالات تحكيمية غريبة و مثيرة للجدل ضد الوداد في مباراته ضد يوسفية برشيد

حالات تحكيمية غريبة و مثيرة للجدل ضد الوداد في مباراته ضد يوسفية برشيد

/ الدوري الإحترافي / الجمعة, 04 يونيو 2021 00:34

شهدت المباراة التي جمعت مساء يوم أمس الخميس، فريقي الوداد الرياضي ويوسفية برشيد، مجموعة من الحالات التحكيمية التي أثارت الكثير من الجدل.

 


وظهر على الطاقم التحكيمي لهذه المواجهة بعض الارتباك، خاصة بالنسبة لحكم الوسط محمد النحيح، الذي أعلن في إحدى محاولات فريق الوداد الرياضي عن تسلل دون العودة لحكم الشرط و يقطع هجمة للوداد تبين من خلال الإعادة أن اللاعب الحسوني لم يكن في وضعية تسلل.

 

ومن بين الحالات التي أثارت الجدل في هذه المباراة، تغاضي الحكم عن إعلان ركلة جزاء لصالح الوداد بعد عرقلة اللاعب محمد أوناجم داخل مربع العمليات، وهي المحاولة التي احتج على إثرها الفريق الأحمر بشدة.

 

وقبل نهاية المباراة تعرض مدافع الوداد الشيخ ابراهيما كومارا لتدخل قوي من قبل أحد لاعبي اليوسفية، غير أن عدم إعلان النحيح عن خطأ، جعل هذه الحالة تدخل ضمن قائمة أخطاء الحكم الغريبة في هذه المقابلة.

 

وانتهت مباراة اليوسفية أمام ضيفه الوداد الرياضي، بفوز هذا الأخير بهدف دون رد، من توقيع المهاجم أيوب الكعبي، حيث رفع الفريق الأحمر رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني، مع مبارتين ناقصتين.

 

الجماهير الودادية تساءلت بقوة خلال المباريات الأخيرة للفريق الأحمر عن سبب كل هذه الحالات التحكيمية ضد الفريق الأحمر و ما إذا كانت كل هذه الأخطاء رغم وجود الفار تجعل  من الوداد مستهدفا بشكل كبير من طرف أصحاب الصافرة خاصة وأن الأمر تكرر في أكثر  من مباراة. 

Please publish modules in offcanvas position.