هذا ما قاله فوزي البنزرتي بعد الفوز على الرجاء ذهابا و إيابا

هذا ما قاله فوزي البنزرتي بعد الفوز على الرجاء ذهابا و إيابا

/ الدوري الإحترافي / السبت, 03 يوليوز 2021 23:36

اعتبر فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، أن مواجهة "الديربي" التي جمعت كتيبته بالرجاء البيضاوي، تبقى مباراة "عادية" بالنسبة له، مؤكدا على سعيه لمنح الحرية للاعبيه من أجل تحقيق نتيجة الفوز في المباراة.

 

وتمكن الفريق الأحمر من التغلب على غريمه الرجاء البيضاوي، في "الديربي البيضاوي" رقم 130 بهدفين مقابل واحد، في مباراة دارت على البساط الأخضر للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وفي تعليقه على تفاصيل المواجهة، قال المدرب التونسي: "بالنسبة لي الديربي مباراة عادية، في حياتي لعبت مئات الديربيات، لهذا منحت الحرية للاعبين، ولعبنا على الانتصار. حسابيا التعادل يفيدنا، لكننا أردنا النقاط الثلاث".

 

واختتم: "ضغطنا عليهم منذ البداية، كنا سنسجل هدفا ثانيا سيقتل المباراة، وقعوا هدف التعادل من ضربة جزاء، وكان لا بد من التقدم للأمام، فالرجاء ملزم بالفوز للاقتراب أكثر منا، وهو ما قمنا باستغلاله".

 

وسجّل لرفاق الليبي مؤيد اللافي كل من أيوب العملود والبديل زهير المترجي، كما أهدرت المجموعة ركلة جزاء في الجولة الأولى عن طريق المهاجم أيوب الكعبي، بينما دوَّن "النسور الخضر" هدفهم الوحيد في اللقاء بواسطة اللاعب سفيان رحيمي من ضربة جزاء.

 

وابتعد الوداد الرياضي في الصدارة عن الرجاء الرياضي بـ9 نقاط، حيث أضحى في رصيده 57 نقطة، مقابل 48 للرجاء، بعد مرور 25 جولة من عمر الدوري المغربي.

Please publish modules in offcanvas position.