بلاغ اللجنة المركزية للتأديب بعد إجراء الدورتين 26 و27 من البطولة برو

بلاغ اللجنة المركزية للتأديب بعد إجراء الدورتين 26 و27 من البطولة برو

/ الدوري الإحترافي / الجمعة, 16 يوليوز 2021 10:52

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية:

 

– بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 INWI:


الجولة 26:

 

توقيف سيمون موسوفا، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

 

تغريم السيد عبد الرحيم النجار، مدرب فريق يوسفية برشيد، مبلغ 20 ألف درهما، لعدم حضوره المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة.

 

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


الجولة 27:

 


تغريم السيد فوزي جمال، مدرب فريق أولمبيك أسفي، مبلغ 20 ألف درهما، لعدم حضوره المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم.

 


توقيف عمر الجيراري، لاعب فريق الجيش الملكي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

 


تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 


تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

Please publish modules in offcanvas position.