الوداد يوقع مع مهاجم كونغولي جديد

الوداد يوقع مع مهاجم كونغولي جديد

/ الدوري الإحترافي / الإثنين, 30 غشت 2021 20:10

توصل فريق الوداد الرياضي إلى اتفاق رسمي مع المهاجم الكونغولي "يوفيل تسومو" يقضي بانضمام الأخير إلى "النادي الأحمر" لموسم واحد يتجدد تلقائيا لموسم إضافي وفق شروط.

 

و حسب ما ذكره موقع هسبورت الذي أورد الخبر فإن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، قد توصل إلى اتفاق رسمي يقضي بانتقال اللاعب إلى صفوف الوداد بعد جلسة تفاوض في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

 

وحسب المصادر ذاتها فإن اللاعب، الذي حل أمس بالمغرب، خضع اليوم للفحوصات الطبية اللازمة، استعدادا للانضمام إلى الفريق، الذي سيخوض غدا الثلاثاء أول حصة تدريبية بملعب بنجلون عقب العودة من المعسكر الإعدادي بمدينة السعيدية، والذي شهد مشاركة الفريق في دوري "النتيفي" الودي.

 

ولعب "يوفيل تسومو" الذي تلقى تكوينه في ألمانيا ويحمل الجنسيتين الألمانية والكونغولية في عدد من الأندية الألمانية قبل أن يعرج على الدوري الروماني الذي خاض داخله موسمين قرويين، لينتقل بعدها إلى الدوري الصيني.

 

ويأتي انتداب الوداد للاعب "يوفيل تسومو" لتعويض رحيل المهاجم أيوب الكعبي إلى الدوري التركي، وتعزيز التركيبة البشرية للوداد، التي تم تطعيمها بكل من رضا الجعدي وشعيب فيدي وصلاح الدين بنيشو وجلال الداودي خلال "المركاتو" الصيفي.

 

وغادرت الوداد أسماء أخرى مميزة فريق الوداد مثل محمد أوناجم وأيوب الكعبي وصلاح السعيدي وأيوب المودن وميشيل باباتوندي، إضافة إلى قرب رحيل اللاعب وليد الكرتي إلى الدوري المصري، وهو ما يدفع الفريق إلى لبحث عن أسماء مميزة، كما قد يضطر إلى عقد صفقة إضافية على مستوى الخط الأمامي.

Please publish modules in offcanvas position.