مبينزا : فابريس أونداما هو السبب وراء إلتحاقي بالوداد

مبينزا : فابريس أونداما هو السبب وراء إلتحاقي بالوداد

/ الدوري الإحترافي / الخميس, 23 شتنبر 2021 12:24

كشف المهاجم الكونغولي غاي مبينزا، المنتقل حديثا إلى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أسباب انتقاله إلى النادي الأحمر خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الماضية.

 

وقال اللاعب المذكور في تصريح لصحيفة "العربي الجديد"، "عندما وصلني عرض الوداد عبر وكيل أعمالي، اتصلت مباشرة بمواطني فابريس أونداما، الذي كان نجما للفريق المغربي في فترة سابقة، قال لي دون تردد إنني سأكون داخل نادٍ سيساعدني على تطوير مؤهلاتي الفنية والبدنية".

 

وأضاف المتحدث نفسه، "جئت إلى المغرب من أجل المنافسة على لقب الهداف، سأحاول الاجتهاد أكثر في التدريبات، كي أواصل هز الشباك، فالهدف الأول الذي سجلته أمام سريع وادي زم رفع معنوياتي كثيرا".

 

واختتم حديثه بالقول أن "النادي يملك مجموعة جيدة ويرغب في المنافسة على لقب الدوري المحلي، ودوري أبطال أفريقيا، لذلك أوجه رسالتي إلى جماهير الوداد مطلبا إياها بأن تساند اللاعبين من أجل تحفيزهم أكثر على تقديم أفضل أداء".

 

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم الكونغولي غاي مبينزا، سجل أول هدف له بقميص الوداد الرياضي خلال أول ظهور له بقميص النادي الأحمر أمام سريع واد زم، في المواجهة التي انتهت لصالح زملاء يحيى جبران بهدفين دون رد.

 

Please publish modules in offcanvas position.