الجامعة تلزم الأندية بقرار جديد قبل نهاية مارس

الجامعة تلزم الأندية بقرار جديد قبل نهاية مارس

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 15 مارس 2022 13:10

راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أندية الدوري الاحترافي الأول والثاني من أجل طلب تعيين مسؤول يكون المخاطب الوحيد لدى لجنة مراقبة مالية الأندية، ولجنة الرخص.

 

وطلبت الجامعة في مراسلتها للأندية، تعيين مسؤول للتواصل مع لجنة مراقبة مالية الأندية، وإعداد الوثائق التي تطلبها للتأشير على حصول الأندية على رخصة المشاركة في الدوري الاحترافي للموسم الرياضي المقبل 2022ـ2023.

 

وأرسلت الجامعة إلى الأندية مجموعة من الوثائق ينبغي ملؤها بالمعلومات التي تخص كل نادي، وتخص عقود اللاعبين، والفئات الصغرى، وبرنامج التكوين داخل النادي، إلى جانب معلومات حول مدرسة الأندية للاعبين من 6 سنوات إلى 12 سنة.

 

كما وضعت الجامعة استمارة تخص البنيات التحتية لكل نادي والملعب الذي يستقبل فيه ضيوفه، إلى الجانب ذكر المرافق التي يتوفر عليها.

 

الجامعة طلبت أيضا من الأندية ملأ استمارة تخص هيكلة النادي إداريا وتقنيا مع ذكر أسماء المكلفين بكل مهمة من إداريين، وتقنيين، ومدربين للفئات الصغرى.

 

وفرضت الجامعة كذلك على الأندية اطلاعها على الوضعية المالية للفريق، ومصادر التمويل، إلى جانب التأكيد على أن الفريق ليس لديه أي نزاع مع فريق آخر حتى يكون مسموحا له بالتعاقد مع لاعبين جدد في “الميركاتو” المقبل.

Please publish modules in offcanvas position.