تصريح والد أيوب لكحل بخصوص فشل انضمامه للوداد

تصريح والد أيوب لكحل بخصوص فشل انضمامه للوداد

/ الدوري الإحترافي / %PM, %07 %672 %2020 %15:%نونبر

يتواصل الشد والجذب في مسلسل انتقال اللاعب أيوب لكحل من صفوف المغرب التطواني لفريق الوداد الرياضي، حيث كانت للاعب ووكيله أمس الجمعة، جلسة رفقة سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، لم يتوصل خلالها الطرفين لأي اتفاق.

 

وأكد محمد لكحل، والد أيوب لكحل ووكيل أعماله، أن السبب وراء فشل انتقال اللاعب للفريق الأحمر، يعود إلى إخلاف الناصيري، لمجموعة من البنود التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين سلفا بتطوان.

 

وأوضح والد لكحل في خروج على إذاعة راديو مارس، أن لكحل سبق أن اتفق رفقة الناصيري على توقيع عقد لمدة ثلاثة سنوات، وعلى أن يستلم اللاعب مبلغا ماديا قبل توقيع العقد، لكن تفاجأ اللاعب بعد قدومه لمدينة الدار البيضاء، بكون العقد المقترح عليه يمتد لأربع سنوات، ولا يحق له الاستفادة من أي مبلغ مادي قبل التوقيع، نهيك عن مصاريف السكن التي يتحملها اللاعب، الشيء الذي لم يرق لأيوب، يضيف والده.

 

وبخصوص مستقبل لكحل، أوضح نفس المتحدث، أنه تلقى مجموعة من العروض، لكنه رفضها على اعتبار أنه توصل لاتفاق رفقة الوداد الرياضي،لكنه الآن سيعود للمغرب التطواني، على اعتبار أنه لا زال يتوفر على عقد احترافي مدته سنتين.

 

وختم والد لكحل، مداخلته بتوجيه رسالة للجماهير الودادية، أكد من خلالها أن نجله لم يخل أبدا بالاتفاق الذي أبرمه رفقة الوداد، وكان متحمسا لحمل قميص الفريق، لكنه لم يستسغ الطريقة التي تعامل معه بها رئيس الفريق.

 

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أيوب لكحل، تألق بقميص المغرب التطواني في الموسم الماضي، الشيء الذي جعله محط اهتمام مجموعة من الأندية الوطنية.

Please publish modules in offcanvas position.