منخرطو الوداد يردون بقوة على قرار كازا إيفنت

منخرطو الوداد يردون بقوة على قرار كازا إيفنت

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 19 أبريل 2022 21:32

أصدر منخرطو نادي الوداد الرياضي، بلاغا استنكاريا، ينتقذون خلاله شركة “كازا إيفنت”، والتي قررت العودة لطرح التذاكر بشكل كلاسيكي، عوض طرحها على الأنترنت، ما أثار الكثير من الجدل.

 

وجاء في نص البلاغ: “في إطار المقابلة القادمة لفريقنا ضمن فعاليات دوري أبطال إفريقيا، تطل علينا من جديد “كازا إيفنت” بقراراتها المعتادة والتي تفتقد دائما لأبسط شروط الحكمة والتريث.”.

 

وأضاف: “فبعد أن استبشرنا خيرا بإصدار التذاكر الرقمية، ومدى الإقبال المنقطع النظير للأمة الودادية على اقتنائها، تعود بنا “كازا إيفنت” لأيام الجاهلية بطرحها لتذاكر ورقية من جديد ولسان حالها يقول “الجديد له جدة والبالي لا تفرط فيه””.

 

وتابع: “طريقة طرح التذاكر الورقية، أظهرت ما مرة خروقات وانتهاكات لكرامة الجمهور الودادي، وكانت سببا لإنعاش السوق السوداء الذي ما فتئ تجاره يبتزون الجمهور الودادي الذي يدفع ثمن سوء تدبير الشأن الرياضي بالعاصمة الاقتصادية للمملكة.

 

وأردف: “وإن كانت التذاكر الورقية شرا لا بد منه، فلتكن صيغة طرحها مشابهة لما تم العمل به خلال مقابلة منتخبنا الوطني. ثم ما جدوى إضافة وسيط جديد ؟! ترى من الرابح الأكبر ؟ أما المتضرر فهو بدون شك الجمهور الودادي و الفريق”.

 

وأعلن منخرطو نادي الوداد الرياضي، عن امتعاضهم و رفضهم لقرارات شركة يفترض أن هدفها الأول والأساسي هو تنظيم الشأن الرياضي بينما لسان حالها يقول عكس ذلك، وفقا لما جاء في نص البلاغ.

Please publish modules in offcanvas position.