الحكم التيازي يعود للحالات التحكيمية في مباراة أولمبيك آسفي و الوداد

الحكم التيازي يعود للحالات التحكيمية في مباراة أولمبيك آسفي و الوداد

/ الدوري الإحترافي / الأربعاء, 27 أبريل 2022 17:27

أكد الحكم الدولي السابق هشام التيازي، خلال مروره بأحد البرامج الإذاعية، أن القرارات التي اتخذها هشام الفارق حكم المباراة التي جمعت بين أولمبيك آسفي و الوداد الرياضي، صحيحة، و بالتالي فهو لم يؤثر بأي شكل من الأشكال على نتيجة المباراة.

 

و تحدث التيازي عن ضربة الجزاء التي تم الإعلان عنها لصالح الفريق المسفيوي ثم إلغاؤها بعد العودة للفار قائلا: "بعد العودة الفار تبين أنه لم تكن ضربة جزاء بتاتا، و تدخل الفار كان في محله".

 


كما تحدث هشام التيازي عن ضربة الجزاء التي أعلنها الحكم الفارق في الدقيقة 75 لصالح الوداد، حيث قال: "مدافع أولمبيك آسفي تدخل بتهور ضد مهاجم الوداد، و الحكم تأخر في اتخاذ القرار بعد العودة للفار، لأن اللقطة واضحة و لم تكن تستلزم 4 دقائق كاملة".

 

و أضاف التيازي: "كان يجب على الحكم تطبيق العقوبة الانضباطية بتوجيه البطاقة الصفراء لمدافع أولمبيك آسفي بسبب تدخله المتهور، و هذا هو الخطأ الوحيد للحكم في المباراة، و لم يكن مؤثرا على النتيجة".

 

و قد انتهت المباراة المذكورة بفوز الوداد على شباب المحمدية بهدف نظيف، سجله أيمن الحسوني من ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم الفارق لصالح الفريق الأحمر.

Please publish modules in offcanvas position.