هذا ما قاله مدربا المغرب الفاسي و الوداد بعد التعادل

هذا ما قاله مدربا المغرب الفاسي و الوداد بعد التعادل

/ الدوري الإحترافي / الأربعاء, 18 ماي 2022 21:38

تصريح مدرب المغرب الفاسي :

 

أقر عبد الحي بنسلطان مدرب فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، بصعوبة المباراة التي جمعت لاعبيه اليوم الأربعاء، بالوداد الرياضي وانتهت بالتعادل هدف لمثله، برسم مؤجل الجولة ال23 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

 

وقال بنسلطان أن لاعبيه دخلوا المباراة وعينهم على تحقيق الفوز، أمام متصدر البطولة “برو”، والمتؤهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل إسعاد الجمهور الكبير للماص الذي نفتخر به.

 

وأضاف المتحدث ذاته، أن هدف الماص هذا الموسم، هو تحقيق مركز مؤهل لإحدى المسابقات الإفريقية، والأهم هو إنهاء الموسم في مركز أحسن من الموسم الماضي بقوله: “نحن نفكر في كل مباراة على حدى، خصوصا وأننا لم نجري أي مواجهة لمدة 46 يوما”.

 

يشار، إلى أن المغرب الرياضي الفاسي يحتل حاليا المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 35 نقطة.

 

تصريح مدرب الوداد : 

 

هنأ وليد الركراكي مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبي المغرب الرياضي الفاسي على المستوى الذي قدموه اليوم الأربعاء، أمام لاعبيه، برسم مؤجل الجولة ال23 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

 

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: “الماص تقاتلو حتى آخر دقيقة في المباراة، رغم أننا كنا عازمين على تحقيق الفوز في هذه المباراة”.

 

وأشاد المتحدث ذاته، بمستوى حارس النمور أيمن ماجد بقوله: “أعرف أيمن جيدا، رغم تضييعه الوقت في مسيرته لكنه اليوم جعل فريقه الماص يظفر بنقطة”.

 

وأنهى قوله ب: “لم نفعل بعد أي شيء في البطولة، سنحاول تعويض الثلاثة نقاط في مباراة الأحد القادم، من أجل تعزيز الصدارة”.

 

يشار، إلى أن الوداد يتصدر حاليا الترتيب العام للبطولة “برو”، برصيد 50 نقطة.

Please publish modules in offcanvas position.