نهضة بركان يستعيد ثلاثة لاعبين مهمين ضد الوداد

نهضة بركان يستعيد ثلاثة لاعبين مهمين ضد الوداد

/ الدوري الإحترافي / الأربعاء, 22 يونيو 2022 11:23

يستعيد فريق النهضة الرياضية البركانية، خدمات ثلاثة من أبرز لاعبيه للمباراة القوية التي ستجمعه بضيفه الوداد الرياضي برسم الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاحترافي لكرة القدم "إينوي".

 

وبات متاحا للكونغولي فلوران إيبنغي، مدرب نهضة بركان، الاعتماد على خدمات كل من البوركينابي يوسوفو دايو، عقب استنفاذه عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، لجمعه أربع إنذارات أخرها أمام الدفاع الجديدي، ومعاد فكاك والعربي الناجي بعد استعادة عافيتهما من الإصابة التي كانا يعانيان منها.

 

في المقابل سيغيب عن ذات المواجهة كل من حمزة الركراكي الذي تلقى البطاقة الثامنة هذا الموسم، ما سيغيبه عن مباراتي الوداد وسريع وادي زم الدورة المقبلة، وعمر النمساوي وإسماعيل مقدم ومحمد فرحان والموريتاني أدما با بسبب الاصابة، فيما يغيب موزنكو بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها خلال مباراة الفتح الرباطي.

 

ويسعى فريق الوداد للعودة من مدينة بركان بنتيجة إيجابية، من أجل توسيع الفارق مع مطارده الرجاء الرياضي، حيث يحتل الوداد الصدارة ب56 نقطة، والرجاء في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، فيما يسعى الفريق البركاني لتحقيق نتيجة إيجابية واستكمال منافسات الموسم الكروي بعدما فقد كل حظوظه في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في سبورة الترتيب.

Please publish modules in offcanvas position.