الوداد و نهضة بركان يتنافسان بدولة الإمارات

الوداد و نهضة بركان يتنافسان بدولة الإمارات

/ الدوري الإحترافي / الجمعة, 15 يوليوز 2022 11:44

يشارك فريق الوداد الرياضي بطل مسابقة عصبة أبطال إفريقيا، و البطولة الوطنية الاحترافية، و فريق نهضة بركان، بطل مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، في دورة إعدادية دولية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر غشت المقبل تحضيرا للموسم الرياضي الجديد.

 

ويرتقب أن تكون الدورة الدولية الإعدادية فرصة لكل من فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان للتحضير لمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية، ومنح الفرص للإدارة التقنية الجديدة لكلا الفريقين لتحضير فريقيهما، علما أن وليد الركراكي قرر عدم التجديد لفريق الوداد، وانفصال نهضة بركان عن مدربه الكونغولي فلوران إيبينغي.

 


و وجهت إدارة نادي الوحدة الإماراتي الدعوة لسبعة فرق عربية للمشاركة في الدورة الدولية الإعدادية التي ستشهد مشاركة ثماني فرق، يتقدمها فريقا الوداد الرياضي، ونهضة بركان، ستتنافس فيما بينها لحيازة لقب البطولة.


وينتظر أن تشهد البطولة مشاركة  كل من القادسية الكويتي، وشباب بلوزداد الجزائري، وأهلي طرابلس الليبي، والنادي الإفريقي التونسي، ونادي تشرين السوري، فضلا عن الفريق المنظم للبطولة نادي الوحدة الإماراتي.

 


وتتجه اللجنة المنظمة للدورة الدولية الإعدادية إلى تخصيص جوائز مالية مهمة، للفرق التي ستصعد لمنصة التتويج، علما أن الدورة ستكون كذلك فرصة لإبرام عدد من صفقات اللاعبين بين الفرق المشاركة.

Please publish modules in offcanvas position.