الوداد ينظم حفلا على شرف المدرب وليد الركراكي

الوداد ينظم حفلا على شرف المدرب وليد الركراكي

/ الدوري الإحترافي / السبت, 30 يوليوز 2022 21:51

يسير المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في اتجاه تنظيم حفلا كبيرا خلال الأسبوع المقبل على شرف مدربه المتألق وليد الركراكي، وذلك بعد الإنجاز الذي حققه مع “وداد الأمة” خلال الموسم الكروي المنصرم.

 

و قررت إدارة “وداد الأمة” قررت الاحتفاء بالإطار الوطني وليد الركراكي، وذلك من خلال إقامة حفلة خاصة خلال الأيام القليلة المقبلة، بحضور طاقمه التقني وكل مكونات “القلعة الحمراء”،حيث أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، الذي يترأسه سعيد الناصيري، تجمعه علاقة طيبة وأكثر من رائعة مع الركراكي، الذي دخل إلى قلوب كل الجماهير “الودادية”.



وفي المقابل كان وليد الركراكي، قد قاد فريقه الوداد الرياضي إلى التتويج بلقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا كما أهل “وداد الأمة” إلى نهائي كأس السوبر الإفريقي وكأس العرش الذي خسره يوم الخميس المنصرم أمام نهضة بركان، خلال المباراة التي أقيمت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

 

جدير بالذكر أن وليد الركراكي، بات المرشح الأبرز لتدريب المنتخب الوطني المغربي في حالة إقالة البوسني وحيد خاليلوزيتش، حسب ما أكدته تقارير إعلامية وطنية وأجنبية، في أكثر من مناسبة.

Please publish modules in offcanvas position.