عموتة يخوض اليوم آخر مباراة رفقة المحليين قبل الإلتحاق بالوداد

عموتة يخوض اليوم آخر مباراة رفقة المحليين قبل الإلتحاق بالوداد

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 23 غشت 2022 14:37

يخوض، الإطار الوطني الحسين عموتة، آخر لقاء له رفقة المنتخب المغربي المحلي لكرة القدم، وذلك عندما تواجه “الأسود المحلية” مساء يومه الثلاثاء، المنتخب الجمايكي، برسم الدوري الدولي الودي المقام حاليا بدولة النمسا.

 

ويرغب عموتة، إنهاء مساره التدريبي مع المنتخب الوطني المغربي بتحقيق نتيجة إيجابية تخرجه من أوسع الأبواب، وذلك عندما يلاقي خصمه الجامايكي في ثاني مبارياته بالمسابقة، وذلك بعد تعتر رفقاء أيوب العملود خلال اللقاء الأول الذي جمعهم نهاية الأسبوع المنصرم بالمنتخب القطري، الذي انتهى على وقع التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما.

 

وفي سياق متصل، من المنتظر أن تشرع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تعيين المدرب الذي سيقود المنتخب الوطني المغربي المحلي خلال من نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” المقرر تنظيمها بالجارة الجزائر، خلال الفترة الممتدة بين 8 و31 يناير من سنة 2023 المقبلة، خلفا للإطار الوطني الحسين عموتة.

 

تجدر الإشارة إلى أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، الذي يترأسه سعيد الناصيري، كان قد أعلن نهاية الأسبوع المنصرم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تعاقده مع الإطار الوطني الحسين عموتة، دون أن تكشف إدارة ”وداد الأمة” عن تفاصيل أكثر بخصوص هذه الصفقة.

Please publish modules in offcanvas position.