مبينزا يعود للدار البيضاء و يطلب مجالسة مسؤولي الوداد

مبينزا يعود للدار البيضاء و يطلب مجالسة مسؤولي الوداد

/ الدوري الإحترافي / السبت, 17 شتنبر 2022 12:40

قرر المهاجم الكونغولي غاي مبينزا لاعب الطائي السعودي، اتخاذ الحل الودي مع فريقه السابق، الوداد الرياضي، لإيجاد حل لمستحقاته العالقة في ذمة النادي، تفاديا للدخول في نزاع أمام غرفة نزاعات الفيفا أو محكمة التحكيم الرياضي.

 

وسيستغل مبينزا حضوره للدار البيضاء ابتداء من يوم الإثنين المقبل، للمشاركة مع منتخب بلاده في معسكر إعدادي لثمانية أيام، والذي ستتخلله مبارتان وديتان ضد موريتانيا ومدغشقر، لمجالسة مسؤولي الوداد وإيجاد حل ودي.

 


وأعرب مسؤولو الفريق الأحمر عن تقديرهم لخطوة مبينزا، الذي بادر بالاتصال بهم لتحديد موعد لمجالستهم والعمل على إيجاد حل توافقي بين الطرفين وتسوية ودية بشأن مستحقاته المالية العالقة بذمة الوداد.

 

ويرغب مبينزا في الحفاظ على علاقته الجيدة مع مكونات النادي الأحمر وجماهيره العريضة، وعدم الدخول في صراعات قضائية، على غرار فريقه السابق (الذي أعاره للوداد لموسم واحد) رويال أونتويرب البلجيكي، والذي لجأ للجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، للحصول على قيمة إعارة الكونغولي، والمكافآت المالية التي ضمنها بعد تتويج الوداد بلقبي دوري عصبة الأبطال والدوري الاحترافي إضافة إلى لقب الهداف.

Please publish modules in offcanvas position.