سعيد الناصيري يكشف عن الوضع المالي للفريق و مستجدات مركب ويلنيس

سعيد الناصيري يكشف عن الوضع المالي للفريق و مستجدات مركب ويلنيس

/ الدوري الإحترافي / الأربعاء, 21 شتنبر 2022 20:35

طمأن رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، الجماهير، بشأن الوضع المادي للفريق ونزاعاته في المؤسسات، سواء الوطنية أو الدولية.

 

وأكد الناصري، في حوار أجراه مع موقع النادي، أن الفريق يعمل الرفع من الأرباح المالية، من أجل الاستجابة للمتطلبات، سواء من رواتب لاعبين انتدابات وغيرها من الالتزامات.

 


وقال الناصري: “هناك متاعب مالية ونحن نعتمد فقط على المستشهرين والجماهير، ولا يمكننا الرفع من ثمن التذاكر، لإدراكنا ظروف جماهيرنا”.

 

وتابع: “كما هناك أخطاء ارتكبتها شخصيا كلفت نزاعات مع لاعبين أنا من وقعت معهم، ولاعترافي بأخطائي أعمل على تداركها و الرفع من أرباح الفريق، بغية تسديدها، ولله الحمد تم إنهاء جل نزاعات الوداد إن لم أقل كاملة، بالتغلب عليها في المستقبل القريب”.

 

كما كشف رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، عن آخر المستجدات المتعلقة بمركز تكوين الفريق، ويلنيس، بعدما توقفت الأشغال فيه لفترة طويلة.

 

وأكد الناصري في ذات الحوار مع الموقع الرسمي، أن إشكالات مادية ورياضة كانت سببا في توقف الأشغال فيه، مشددا على أنه تم التوصل لاتفاق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على إتمام أشغاله وتجهيزه.

 

وقال رئيس الوداد: “تم الاتفاق مع الجامعة على استئناف الأشغال، وينتظر أن يكون جاهزا قبل نهاية الموسم الحالي، والأعمال جارية حاليا لتجهيز جميع المرافق”.

Please publish modules in offcanvas position.