إتحاد طنجة ينهزم أمام الماص بثلاثية و يستمر مسلسل النتائج السلبية

إتحاد طنجة ينهزم أمام الماص بثلاثية و يستمر مسلسل النتائج السلبية

/ الدوري الإحترافي / الجمعة, 28 أكتوبر 2022 20:14

إنهزم نادي اتحاد طنجة أمام ضيفه المغرب الفاسي، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما يومه الجمعة، على أرضية ملعب طنجة الكبير، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية "إنوي".

 

وكان المغرب الفاسي سباقا للتسجيل، عن طريق اللاعب طارق أستاتي في الدقيققة الـ19' من المباراة، قبل أن ينجح عبد اللطيف أخريف في تعديل النتيجة لصالح أصحاب الأرض في حدود الدقيقة الـ45+1'.

 

وفي الشوط الثاني، عاد الضيوف ليسجلوا هدف التقدم من توقيع أيوب الورداسي (د54')، قبل أن يأتي الرد من طرف اتحاد طنجة، حيث سجل فوزي عبد المطلب هدف التعادل في الدقيقة الـ60'.

 

وبعد ثلاث دقائق عن الهدف الثاني لـ"فارس البوغاز"، نجح عبد العالي أسرير في تسجيل الهدف الثالث لفريقه (د63')، لكن الحكم رضوان جيد ألغاه بداعي التسلل، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد "فار".

 

ومع حلول الدقيقة الــ77'، تحصل المغرب الفاسي على ركلة جزاء، نجح محمد الفقيه في ترجمتها إلى هدف، ليقود بذلك الفريق الفاسي لتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم في البطولة الاحترافية.

 

وبهذه النتيجة، واصل اتحاد طنجة تذيله لترتيب البطولة الاحترافية بنقطة واحدة، بينما ارتقى المغرب الفاسي إلى المركز السابع بـ9 نقاط.

Please publish modules in offcanvas position.