الوداد بوافق على المشاركة بالدوري الدولي بالكويت بعد تغيير تاريخه

الوداد بوافق على المشاركة بالدوري الدولي بالكويت بعد تغيير تاريخه

/ الدوري الإحترافي / الأربعاء, 02 نونبر 2022 10:44

أبدى فريق الوداد الرياضي إستعداده للتراجع عن قراره بعدم المشاركة في الدوري الدولي بالكويت، بعد أن قرر مسؤولو الدوري تغيير تواريخ تنظيمه.

 


وكان الوداد قد اعتذر رسميا عن المشاركة في الدوري لتزامنه مع الجولة 8 من الدوري الاحترافي، غير أن مسؤولي الدوري راسلوا الفريق الأحمر من جديد لتأكيد تغيير تواريخ تنظيمه، إذ سيجري في الفترة بين 22 نونبر و5 دجنبر، وهو دفع الوداد إلى الموافقة على المشاركة إلى جانب فريق الترجي التونسي.


وتلقى الفريق دعوة رسمية للمشاركة في دوري دولي بالخليج، قبل حوالي أسبوع، غير أنهم راسلوا مسؤولي الدوري للاعتذار رسميا عن المشاركة، بعد قرار العصبة الاحترافية بإجراء الجولة 8 من الدوري قبل إيقافه، لفسح المجال للمنتخب المغربي للمشاركة في كأس العالم.

 


وينتظر الطاقم التقني للوداد التعرف على برنامج المباريات المتبقية قبل إيقاف الدوري الاحترافي، لوضع برنامجه الخاص بالاستعدادات خلال فترة كأس العالم التي ستمتد لحوالي أزيد من شهر ونصف.

 


ويسعى عموتة لاستغلال فترة كأس العالم لتعويض فترة الاستعدادات الصيفية، بعدما لم يشرف عليها رفقة الفريق الأحمر بسبب التزامه رفقة المنتخب الوطني المحلي، بالمشاركة في دوري دولي في فيينا.

 


وسيكون الدوري مناسبة للوداد للحفاظ على جاهزية لاعبيه، وخوض مباريات مهمة أمام أندية قوية مثل الترجي والعربي الكويتي.

Please publish modules in offcanvas position.