المهدي النفطي يتحدث عن لاعبي الوداد المصابين و لحاقهم بكاس العالم للأندية

المهدي النفطي يتحدث عن لاعبي الوداد المصابين و لحاقهم بكاس العالم للأندية

/ الدوري الإحترافي / الخميس, 26 يناير 2023 14:46

تحدث مهدي النفطي عن اللاعبين المصابين والعائدين من الإصابة، بشكل مستفيض، مبرزا أن اللائحة التي ستشارك في كأس العالم للأندية، لن تتحدد إلا في قبل 48 ساعة عن المباراة الأولى، كما تسمح بذلك قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وأكد المدرب التونسي أن سامبو جينيور هو الأقرب من بين الأسماء المصابة للمشاركة في المونديايتو، لأنه سيلتحق بالتداريب الجماعية يوم الإثنين القادم.

 


وقال مهدي النفطي أنه سعيد بالرغبة الكبيرة لزهير المترجي الظهور في هذا المحفل العالمي، إلا أن الأمور تبدو صعبة بالنسبة له، لأن اللاعب يحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي بشكل كامل.

 

و قال بخصوص مؤيد اللافي؛” لم أجد الوقت المناسب لإقحامه في مباراة المغرب الفاسي، نظرا لصعوبة اللقاء، ومن واجبي إقحامه بشكل تدريجي، وأنا على دراية تامة بإمكانياته الممتازة”.

 

وفي سؤال عن الحسين بنعيادة، أجاب مهدي النفطي:” إنه يشتغل بشكل منفرد، وعليه الآن أن يجتهد لكسب رسميته، فالفريق لم يتلق أهدافا رغم غيابه في خمس مباريات”.

 

ودخل الوداد الرياضي مرحلة الاستعداد النهائي لكأس العالم للأندية، حيث توجه اللاعبون وطاقمهم التقني منذ اليوم الخميس إلى مركب محمد السادس بالمعمورة، للتركيز على مباراة الهلال السعودي، علما أنه سيستقبل، قبل ذلك، الفتح الرياضي يوم الأحد القادم في إطار الجولة الأولى من مرحلة إياب البطولة الاحترافية.

Please publish modules in offcanvas position.