مديرية التحكيم : هدف الوداد ضد الجيش صحيح  و الداودي إستحق الطرد

مديرية التحكيم : هدف الوداد ضد الجيش صحيح و الداودي إستحق الطرد

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 09 ماي 2023 17:19

أكدت مديرية التحكيم مشروعية الهدف الذي أحرزه الوداد الرياضي في مرمى الجيش الملكي، في اللقاء الذي جمع الطرفين لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية "إنوي"، وانتهى بالتعادل (1-1).

 

وقالت مديرية التحكيم في لقائها الأسبوعي: "بعد إحراز الوداد للهدف كانت هناك احتجاجات من لاعبي الجيش الملكي على الحكم بداعي أن الهدف سبقه خطأ على رضا سليم".

 

وتابعت: "الكرة حين كانت بحوزة سليم قبل أن يكون احتكاك ولا وجود أصلا لاحتكاك، فلاعب الوداد لم يقم أبدا بلمس لاعب الجيش الملكي".

 

وواصلت: "في الحالة الثانية، رضا سليم كان بصدد السقوط على الأرض، واعترض مسار لاعب الوداد، ومن الطبيعي أن يحتك به عرضيا، لأنه جاء في مساره، وهنا جاء الاحتكاك ولم يكن هنا خطأ".

 

واختتمت: "حتى لو كان احتكاكا، لا يحق للفار التدخل لأنها لا تدخل ضمن حالاته، وليست لقطة ضمن بداية الهجمة، فلا وجود للخطأ في حق رضا سليم، والهدف مشروع".

 

من جهة أخرى أكدت مديرية التحكيم أن جلال الداودي، لاعب الوداد الرياضي، كان يستحق بطاقة حمراء بعد تدخله على رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي.

 

وقالت مديرية التحكيم في لقائها الأسبوعي: "لاعب الوداد الرياضي يقوم بالضغط على وجه لاعب الجيش الملكي، وهي حالة جاءت بعد إيقاف الحكم للعب".

 

وتابعت: "الحكم كان عليه إشهار البطاقة الحمراء، والأمر يتعلق هنا بسلوك عنيف ارتكب من لاعب الوداد ضد لاعب الجيش الملكي، وعندما لم ينتبه الحكم كان على غرفة الفار المناداة عليه لأن الأمر يتعلق بسلوك عنيف".

Please publish modules in offcanvas position.