إضراب لاعبي أولمبيك خريبكة قبل مواجهة الجيش الملكي

إضراب لاعبي أولمبيك خريبكة قبل مواجهة الجيش الملكي

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 13 يونيو 2023 17:38

كشف مصدر داخل أولمبيك خريبكة لكرة القدم، أن لاعبي الفريق أضربوا عن التداريب، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية التي ما زالت في ذمة النادي.

 


وأكد المصدر ذاته أن محمد فاخر، مدرب الفريق الخريبكي، تفاجأ برفض لاعبي النادي خوض التداريب، يوم الجمعة الماضي، وذلك بسبب عدم وفاء المكتب المسير الحالي بالتزاماته، والمتمثلة في الأجور الشهرية ومنح المباريات وأشطر التوقيع. مشيرا إلى أن اللاعبين تضرروا كثيرا من جراء غياب الموارد المالية، وأن الحالة النفسية للعديد من العناصر باتت صعبة، خصوصا أن الأمر أثر عليهم وعلى أسرهم.

 

وزاد المصدر نفسه أن يوسف ججيلي، رئيس أولمبيك خريبكة، سعى إلى إقناع لاعبي الفريق بالعدول عن الإضراب، وأكد لهم أن غياب السيولة المالية راجع إلى عدم توفر النادي على الدعم الكافي من الرعاة، وتأخر صرف منح من المجالس المنتخبة، واعدا إياهم بتسوية الوضعية في أقرب وقت ممكن.

 

وحقق أولمبيك خريبكة فوزا على نهضة بركان بنتيجة هدفين لصفر، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، تحضيرا لما تبقى من منافسات الدوري الوطني، حيث يصارع الفريق الخريبكي من أجل ضمان البقاء في القسم الأولى، إذ يحتل المركز الأخير في الترتيب العام برصيد 22 نقطة.

 

ويخشى أنصار أولمبيك خريبكة من نزول النادي إلى القسم الثاني، وهو الذي يصادف الذكرى المئوية لتأسيس الفريق.

Please publish modules in offcanvas position.