عبد الإله صابر يتذكر الراحل عبد الرزاق مكوار بكلمات مؤثرة

/ الدوري الإحترافي / الخميس, 06 يونيو 2024 15:19

أثنى الدولي المغربي السابق عبد الإله صابر على الراحل عبد الرزاق مكوار، أحد أبرز الرؤساء الذين تعاقبوا على قيادة سفينة فريق الوداد الرياضي على مر التاريخ، معتبرا إياه رجلا سابقا لزمانه.

 

ونشر صابر صورة له مع مكوار عبر خاصية “السطوري” على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، علق عليها قائلا: “مخطئ من يعتقد أن المرحوم عبد الرزاق مكوار كان مجرد رئيس لفريق عريق من حجم الوداد”.

 


وأضاف الظهير الأيمن السابق لـ”أسود الأطلس”: “بل يُعد من المراجع التسييرية في المجال الكروي ببلادنا، وكان رجلا ذا نظرة ثاقبة تُلامس ما يجري في بعض الدول المتقدمة كرويا”.

 

وواصل: “رغم العديد من المعيقات أسس مدرسته التدريبية على الفكر الرياضي السليم، وكانت أفكاره سابقة لزمانه، في مثل هذا اليوم كان لي الشرف أن أُهدي الفقيد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، آخر قميص لي مع الوداد قبل الرحيل صوب الديار الأوروبية”.

 

ويُعد صابر من بين أبرز اللاعبين الذين بصموا على مشوار كروي كبير مرورا من الفريق “الأحمر”، بعدما دافع عن ألوان أندية أوروبية كبيرة، من طينة نابولي الإيطالي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، كما لعب لسنوات مع “أسود الأطلس” وشارك في “مونديال” فرنسا 1998.

 

Please publish modules in offcanvas position.