اولمبيك آسفي يعفو على لاعبه قبل مواجهة الوداد

اولمبيك آسفي يعفو على لاعبه قبل مواجهة الوداد

/ الدوري الإحترافي / الأربعاء, 30 شتنبر 2020 14:51

قررت إدارة فريق أولمبيك أسفي لكرة القدمن، العفو على اللاعب رضا الزهراوي وإعادته للفريق الأول، بعد العقوبة التي تعرض لها سابقا بإنزاله للفريق الثاني .

وخرق رضا الزهراوي ،الحجر الصحي الذي فرضته إدارة أولمبيك أسفي بتوصية من الجامعة الملكية لكل أندية البطولة الاحترافية، وغادر مفر إقامة المجموعة المسفيوية دون إذن مسبق من إدارة النادي، ما تسبب في معاقبة اللاعب بإنزاله إلى الفريق الرديف .

ومع غياب 3 من أبرز مهاجمي الفريق المسفيوي، اضطرت إدارة أولمبيك أسفي رفع العقوية عن اللاعب المذكور، رغبة منها في تقوية ضفوفها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد الرياضي، وضمان البقاء بالقسم الأول بصفة رسمية .

وسيكون فريق أولمبيك أسفي خلال مواجهته الوداد الرياضي محروما من مجموعة من أبرز لاعبيه، إذ سيفتقد السكتيوي خدمات كل من زكرياء الهيلالي بعدتعرض لاصابة بليغة على مستوى الركبة خلال مباراة الفتح الرباطي، ليتأكد غيابه عن ما تبقى من مباريات الفريق المسفيوي في البطولة “برو”.

وإلى جانب الهيلالي سيغيب عن أولمبيك آسفي مهاجمه عصام البودالي، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء خلال المباراة الأخيرة لفريقه أمام الفتح الرباطي، إضافة إلى المالي أمادو سماكي، الذي يغيب لاختيارات تقنية، لمدربه عبد الهادي السكيتيوي .

Please publish modules in offcanvas position.