الجامعة تكشف عن قرارها بخصوص طلب سريع وادي زم تأجيل مباراته ضد الوداد

الجامعة تكشف عن قرارها بخصوص طلب سريع وادي زم تأجيل مباراته ضد الوداد

/ كأس العرش / الأحد, 18 أبريل 2021 14:13

رفضت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طلب إدارة سريع وادي زم القاضي بتأخير موعد مباراته أمام الوداد الرياضي، برسم ثمن نهائي كأس العرش، بـ 24 ساعة لتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص قبل المواجهة المرتقبة بينهما، الثلاثاء المقبل .

 

وعزت الجامعة قرار رفضها لطلب مسؤولي سريع وادي زم  ، كون  لجنة البرمجة  التابعة لها قد احترمت المدة الزمنية الفاصلة بين مبارتين والمحددة في 48 ساعة، إضافة لازدحام رزنامة الوداد وارتباطه بمواعيد محلية وخاصة قارية .

 

وكان رئيس المكتب المديري لنادي سريع وادي زم، قد بعث برسالتي احتجاج إلى كل من السيد رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم والسيد الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في موضوع البرمجة لمقابلة ثمن كأس العرش ضد فريق الوداد الرياضي.

 

وأوضح  سريع وادي زم من خلال المراسلتين المذكورتين أنه سيواجه أولمبيك آسفي في ساعة متأخرة من ليلة  أمس السبت 17 أبريل 2021، مما سيجعل الفريق يرجع إلى مدينة وادي زم في الساعات الأولى من يوم الأحد وعليه أن يتدرب لمواجهة فريق الوداد الرياضي يوم الثلاثاء 20 ماي 2021، الشيء الذي يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص حسب مراسلة فريق وادي زم.

 

وطلب المكتب المديري تأجيل مقابلة ثمن كأس العرش إلى غاية يوم الأربعاء 22 أبريل 2021 ، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض .

Please publish modules in offcanvas position.